نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
نظرة عيونك يا قمر
 إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتديات نظرة عيونك يا قمر يشرفنا أن تقوم "بتسجيل عضوية جديدة ...

أما إذا كنت أحد أعضاءنا الكرام فتفضل بتسجيل تسجيل الدخول .

  لو رغبت بقراءة المواضيع و لإطلاع فقط  فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
المواضيع الأخيرة
» صيانة سخانات في دبي 0543747022 emiratefix.com
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2024 9:04 pm من طرف جنى بودى

» احسن موقع لمختلف الحجوزات
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:04 pm من طرف مدام ششريهان

» أفضل شركة تصميم تطبيقات في مصر – تك سوفت للحلول الذكية – Tec Soft for SMART solutions
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالثلاثاء نوفمبر 19, 2024 3:34 pm من طرف سها ياسر

» تركيب و تصليح سخانات مركزية في عجمان 0543747022
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالأحد نوفمبر 17, 2024 1:02 am من طرف جنى بودى

» تصليح أفران في دبي 0543747022 emiratefix.com
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالسبت نوفمبر 16, 2024 10:32 pm من طرف جنى بودى

» تصليح ثلاجات في دبي emiratefix.com 0543747022
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالسبت نوفمبر 16, 2024 12:46 am من طرف جنى بودى

» مسابقة رأس السنة مع 200 فائز
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالجمعة نوفمبر 15, 2024 8:25 pm من طرف مدام ششريهان

» تصليح سخانات في دبي - 0543747022 (الشمسية و المركزية) emiratefix.com
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالجمعة نوفمبر 15, 2024 8:12 pm من طرف جنى بودى

» تركيب و تصليح سخانات مركزية في الشارقة 0543747022
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالثلاثاء نوفمبر 12, 2024 12:27 am من طرف جنى بودى

» شركات تصميم تطبيقات الجوال في مصر – تك سوفت للحلول الذكية
غصبن عني حبيتها * 12*  Emptyالخميس أكتوبر 31, 2024 3:27 pm من طرف سها ياسر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 505 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 505 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 677 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 10:38 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
جنى بودى
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 
مدام ششريهان
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 
سها ياسر
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 

حكمة اليوم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط نظرة عيونك يا قمر على موقع حفض الصفحات

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1265 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عادل0 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 90182 مساهمة في هذا المنتدى في 31160 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
جنى بودى
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 
سها ياسر
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 
مدام ششريهان
غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10غصبن عني حبيتها * 12*  Love_b10 


غصبن عني حبيتها * 12*

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

غصبن عني حبيتها * 12*  Empty غصبن عني حبيتها * 12*

مُساهمة من طرف الثلج الاسود الثلاثاء يونيو 10, 2014 10:57 am






البارت الثاني عشر..
ودخلت على طول روحت الحمام "كرمكم الله"محبيت حد يشوفني وأنا ابكي...سارة(ليه تعاملني كذا يافيصل؟؟ليه؟؟ ودي اقول لك أن سلطان هو خويتي الاء بس معطيتني فرصة عشان اتكلم)وبعد ماهديت طلعت من الحمام..ولقيت في وجهي سارة بنت مبارك:هلااا بالعروس..
سارة:هلا بيك..اخبارك؟؟
سارة بنت مبارك:زينه فديتك..حبي قعدي معاي والله زهقت..
سارة:ليه وين البنات؟؟
سارة بنت مبارك:زهقت كلا يتكلمون عن وين بتقضين؟؟لبسي كذا لليلة الدخله؟؟تدلعي يعني زي كذا..وانا بطت كبدي..
سارة:هههههه..ولا يهمك تعالي نقعد..
سارة بنت مبارك وهي تجلس:إلا مقلتي لي ياسارة خلااص وافقتي على فيصل ولا..
سارة:لا خلااص وافقت..
سارة بنت مبارك وهي تدعي الفرحه:الله يوفقك يارب(ان مخليت فيصل يشك فيك ويطلقك مكون انا سارة)
سارة:وياك ياقلبي..
سارة بنت مبارك(جعل قلبك الموت يارب):تبين الصراحه قبل أحس انك مغرورة بس احين احس انك عاديه..
سارة:والله..المهم انها تغيرت نظرتك فيني..
سارة بنت مبارك(لاماتغيرت ياجعلك الموت):مدري احس ان حنا راح نصير مقربتين مرة..
سارة ابتسمت:إن شاء الله..<<<<على نياتها مسكينه
سارة بنت مبارك(ان مخربت بينك وبين فيصل مكون انا سارة بنت ابوي)
ومضى الوقت بسررعة،ورجعنا البيت..وفسخت ثيابي ولبست بجامتي النوم ومسحت مكياجي،وانسدحت في السرير ورن جوالي..بس مرديت وجاتني رساله وفتحتها.."ليه ماتردين علي،ادري انك مانمتي.. بدق مرة ثانيه ويويلك ان مارديتي..وأنتي تدرين وش بمكاني اسوي"
رغد وهي بتنام:سارة طفي النور عندك ابي انام والله تعبانه..
ورن جوالي ورفعته،سارة:هلا الاء..
فيصل:...يمك احد..
سارة:أي..
فيصل:طلعي برا معرف اخذ راحتي كذا..
سارة:لحظه..وطلعت براء ورحت الصاله..وتأكدت ان مافيه حد..
سارة بهمس:وش بغيت...
فيصل:لاتتكلمين معي كذا..سامعه..
سارة تتنهد:إن شاء الله..في اوامر ثانيه..
فيصل:لا ذه يكفي لليوم..
سارة:ليه انت داق علي احين؟؟
فيصل(حبيت اسمع صوتك):كذا مزاج...
سارة بترجي:لوسمحت استاذ فيصل لاتدق علي..إلا بعد مانتزوج..
فيصل:نعم!!!
سارة:انا موفاضيه لك وعلى مزاجك..إذ انت راضي على نفسك انك تكلم وحده بنسبه لك غريبه فأنا ما أرضها على نفسي..
فيصل:إلا انتي عادي عندك تتكلمي مع أي حد..غريب ولا موغريب..هو واحد
سارة احس كلامه خناجر على قلبي:احترم نفسك يافيصل..أنا واجد سمحت لك انك تغلط علي..انت تهين كرامتي بحكيك ذه..
فيصل:ههههههه..ضحكتيني وانا ما ابي اضحك...
سارة:..............................
فيصل:حنا عارفين بعض فمايحتاج انك تلبسي قناع ماهو لك..
سارة بصوت باكي:مع السلامه..وسكرت السماعة وقفلته مرة وحده..لاني بحاجه لاختلي بنفسي..رحت لسرير وبكيت بصمت..سارة(ليه دايم تظلمني؟؟ ليه تطعني بصدري؟؟ليه يافيصل؟؟ساعات احس ان مافي حد مثلك..وساعات احس انك تبي تنتقم مني..ليه تعيشني بالدوامه)وقعدت افكر لين ماستسلمت لنوم..
بيت ام فيصل..
وفي السرير..فيصل:مقفله جوالها بعد..أنا اعلمك ياسارة..منو الذي يسكر التلفون بوجهي...واتجه للبلكونه المطله على الحديقة...وهو يفكر بسارة ألي كان خاطرة ان يشوفها يمه،ويحضنها ويبوسها..(اصحى يافيصل تستسلم لها اصحى ذي زي حصه خاينه ومنافقه..مقدر ابعدها عن افكاري..مقدر ليكون....لا..لااا أنا معترف بالحب اصلن..هي ولا شيء بنسبه لي..وماتهمني)وراح انسدح في السرير وهو يفكر بسارة بس يحاول انه مايفكر فيها ويبعدها عن افكاره بس ماقدر..حاول يشغل نفسه بأي شيء بس المهم..انه مايفكر فيها...

وصحيت الفجر وصليت وفتحت جوالي وكملت نومي... وصحيت الصبح على رنه جوالي...سارة بهمس ناعم اسر فيصل:الو..
فيصل:الو..هلا سارة...صباح الخير..
سارة حست بالصوت:نعم!!
فيصل:ياربي..إلى الان ماصحيتي من النوم..كم مرة وأنا اقول لك ماحب زوجتي تتأخر في النوم..
سارة استوعبت الصوت:يالله صباح خيرر...فيصل ابي أنام والله تعبانه...
فيصل بحده:أنا قلت لك قومي وكلمتي ماتنعاد..يلا بلا دلع..
سارة "محبيت اناقشه":إن شاء الله..
فيصل:أي هذه الحرمة السنعه ألي تطيع زوجها...وياويلك ان دقيت عليك وشفتك نايمه..
سارة بأدب:أنت تامر امر..
فيصل(وش فيها اليوم ترد علي بأدب موزي قبل احين إن شاء الله وتامر امر فيها شيء):يلا سلام..
ورحت خذت دش...ولبست بنطلون جنز اسود ضيق مع حزام وبلوزه لونها رمادي نصف كم من سبلاش،وصندل كعب بلون الرمادي من قوتشي..وحطيت مكياج سنبل...وسويت شعري ذيل حصان..
ونزلت تحت..وفطرت كورسان بالجبن مع عصير فرش برتقال..ومن الهدوء غلب علي النعاس..ورن جوالي ومن دون مأقرا..بصوت ناعم:الو..
:هلا قلبي..
سارة مستغربه:من انت؟؟
:انا قلبك..
سارة:نعم!!!
:فديت من قال نعم..
سارة بحده:بتقول من انت ولا بسكر..
:خلااص..أنا واحد يحبك ويموت فيك..
سارة:صدق انك واحد ماتستحي..وسكرت... ورن جوالي ورديت بنعومه:نعم..
فيصل:نعامه ترفسك..
سارة:بغيت شيء..
فيصل:فتحي الباب..
سارة مستغربه:نعم!!! ليكون...
فيصل:أي يلا افتحي الباب...
سارة:بس أنا قلت لك لاتجي مرة ثانية...
فيصل:نعم..نعم..من متى انا اسمع كلامك...يلا افتحي الباب..
سارة:اجل لحظه بغير ملابسي وافتح لك..
فيصل:لاا..لاتغيرين لبسك..افتحي الباب..
سارة بترجي:تكفي فيصل بس دقيقة اغير ملابسي وانزل على طول..
فيصل بحده:أن مافتحي الباب برن الجرس واحرقه لين مايصحون اهلك..
ولاترك لي مجال لرد...ورحت طيران فتحت الباب...
فيصل وهو يتفحصني بنظراته(بنت اللذين متبيني اشوف زينتها...صايرة قمرر):بتخليني واقف عند الباب..
سارة بتردد:تفضل..
فيصل:كنتي تفطرين..قاطعتك..
سارة بنعومه وهي تقوم تشيل فطورها:اصلن انا خلصت...مسك يدي:على وين ان شاء الله.. سارة بتوتر من قبضته:بـ...بروح اودي... وسحبني وجلسني يمه..فيصل:لكنت أنا موجود..لاتنشغلين بشيء ثاني اوكي..
سارة ووجهي احمررر:فهمت.."وهي توخر عنه بس فيصل كان يشد عليها"..ممكن توخر عني شووي...
فيصل وهو محوطني بخصري:لا مو ممكن...أنا مرتاح كذا...
سارة بخجل واضح:وخرر
فيصل:وليه تبيني اوخر عنك ان شاء الله..
سارة بجرئه:استحي..ممكن توخر احين...
فيصل"وهذا ألي مدوخني":هههههه..مكنت ادري انك تستحين والله...
ساره"نعم وش شايفني ذه.." وأنا ابعد عنه...
فيصل وهو قايم:اليوم بملك عليك..من دون عرس ولا حفلة...
سارة وانا اطلع عيوني برا:نعم!!!
فيصل:الي سمعتيه..
سارة:بس انا مقضيت شيء..
فيصل:ملازم.. انا مجهز كل شيء متخافين...
سارة:انت مو قلت نهايه الشهر ذه ليه تعجلت..
فيصل:غيرت جدول عملي وصارت بكره الروحه.."وهو يقربني منه وباسني على شفتي"..
سارة بصارخ وانا ابعده عني:وخرر عني..
فيصل بتحدي:ههههه..ان وخرت احين مراح اوخر الليل..
سارة احمر وجهي من جرائته:مراح اسمح لك...
فيصل:شكلك تبين تلعنك الملائكه..صح..ههههه سلام ياقمر..
سارة وانا اسكر الباب وبصوت باكي:الله لايسلمك...(ياربي ذه يبي يجنني...اهئ..انا اوريك يافيصل..مراح تأخذ مني الي تبيه)ورقيت فوق عند غرفه اخواني..فتحت الباب وانا ابكي:حمد اهي..حمد قووم تكفى..
حمد وصوته كلا نوم:نعم وش تبين...
سارة وانا ابكي:قوم حمد تكفى..
حمد فز من السرير وبخوف:وش فيك؟؟
سارة وانا ازيد في البكاء:بطني ياحمد بطني..
حمد بخوف:طيب..اكلي الحبوب..
سارة:كلت بس مافي فايده...
حمد:طيب وش اسوي انا احين..
سارة:روح عند الصيدليه وجيب لي الدواء هذا..
حمد وهو يقووم:حتى في يوم اجازتي ماني مراتاح...انزين بقوم
سارة(في نفسها يازينك ياحمد حنوون مرة..الله يعطيك الحرمة الصالحه يارب....انا اعلمك احين يافيصل)..
بيت غادة وفهد..
غادة وهي في التلفون:من صدقك يمه...
ام فيصل:أي والله هو قال لي انه بيتزوج اليوم من دون عرس ولا شيء..
غادة:لا ذه انجن..مو طبيعي صدقيني..
ام فيصل:مسكينه سارة والله راح تبتلش بفيصل..
غادة:أي والله...الله يعينها على مبتلاها..
غادة تكمل:طيب سارة تدري ولا..
ام فيصل:لا متوقع انها تدري لان هو قرر اليوم الصباح..
غادة:الله يستر بس...
بيت ابوحمد....
حمد وهو يمد يده:خذي..وأن شاء الله تصيرين زينه..
سارة بهدوء:حمد..انت ليه متروح الشغل..
حمد يتنهد:اقول لك طردني المدير..
قاطعته وبثقه:ولي يقول لك انهم ماطردوك...
حمد مستغرب:كييف؟؟
سارة:أي يلا روح ليفصلونك احين مرة ثانيه..ترى انت متاخر نصف ساعة بس..
حمد:من صدقك..
سارة:اي والله روح..وان كنت كذابه سوو الي تبيه فيني..
حمد وهو يشوف الثقه في كلام اخته:اكيييد..والله ان شميت في خدعة في الموضوع صدقيني راح اسوي فيك جريمه..
سارة ابتسمت:خلااص مو مشكله..بس انت يلا روح..ابوي قال لي...وراح حمد طيران..
سارة بعد مراح:والله انك طيب وحنون مرة ياحمد..الله يسعدك ويوفقك يارب...واخذت الدواء..ورن جوالي"حماتي" سارة:هلا بقلبي غادة..
غادة:هلا فيك..مبسوطه اليووم وش عندك..
سارة:بس كذا..
غادة:دووم ان شاءالله..ألي بقوله لك راح يزعلك..
سارة بخوف:يزعلني..وش هو؟؟
غادة:يقول اخوي ان اليوم راح يملك عليك ويأخذك من دون زواج ولا حفلة..
سارة ادعيت بعدم المعرفه:هه..كييف؟؟
غادة:هو قال لامي اليوم؟؟مكنت راح اقول لك بس قلت بقول لك عشان تأخذي احتياطاتك..
سارة:من صدقك..انا مقضيت شيء..
غادة:ادري يابعد قلبي انتي..بس وش اسوي في اخوي..
سارة:يارربي اخوك ذه بيجنني..
غادة:هههه انتي ماشفتي شيء منه..راح تذوقين الويل منه..
سارة(اكثرر من كذا..حشى يكفي انك مدمر حياتي وش بتسوي بعد):الله يعين بس..
غادة:أي على قولتك الله يعين..يلا حبي ماابي اطول عليك..سلام
سارة:سلاام..
وعند الساعة1:44 بعد الغداء..ابوحمد:مدري وش اقولك يابنتي...
سارة:وش فيك يبه؟؟
ام حمد:صار شيء في الشغل؟؟
ابوحمد:لاوالله..بس فيصل قال يبي يكتب كتابه اليوم ويوديك بيته من دون عرس ولا حفلة..
ام حمد مستغربه:كييف؟؟متى قال لك؟؟
ابو حمد:اليوم قال لي..يقول لي انه صار تغير لرحلته وهو مجبور انه يتقيد فيه..
سارة(والله انه كذاب..هو قالي ان هو ألي غير نظام الرحله وهو الي عجلها..يبي يقنع ابوي يعني...مشاء الله عليك يافيصل..إذ بغيت شيء تعمل المستحيل عشان يصيرلك):هو قال لك كذا..
ابوحمد:أي هو الي قال لي..قلت له البنت مو مستعده قال انا مجهز كل شيء..وبجي اليوم نكتب الكتاب وبكره نسافر...
ام حمد:الله يهديه بس..يلا يابنتي قومي تجهزي... ورحت فوق لميت اغراضي كلهم..من ملابس من مكياج من عطور من صندلات..."إلخ ورحت لفيت شعري...
ريم افتحت الباب بدفاشه:صح سارة..انك بتروحي اليوم..
سارة:أي صح..
رغد بصوت باكي:لااا...رفضي سارة خلينا نقعد مع بعض..
سارة(ودي والله بس الامر مو بيدي):مايصلح يارغد...
ريم وهو تمسك يدي:مصدق انك بتروحين..طيب هو مايقدر يغير نظام الرحله..
سارة(هو الي عجلها):لا معتقد..والي فهمته من ابوي انه هو كان بعد مو متوقع انهم يعجلون الرحله...
حنان بهم:لاياسارة لاتروحي توا الناس وانتي لسه ماستعديتي..
سارة:خلاص ياحنان...
وحضنتهم بين وسط الدموع والصراخ... وحسيت بألم شديد في بطني عرفت انها ألام........... وتسطحت في السرير..واكلت حبوب بطن.. الحمدلله انها بتجيني عشان متورط معك...بس قاومت الالم وغيرت لبسي لبست فستان التركواز العاري من عند الاكمام وفصوص عند فتحه الصدر بلون الردماي..هذا الفستان لبسته في يوم التخرج..وعملت تسريحه ويفي وحطيت مكياج ثقيل سموكي باللون الازرق المدموج برمادي من ديور وحطيت بلاشر باللون الزهر الفاتح من مكياجي وغلوس احمر مايل لزهر المغري..وصندال تركواز من قوتشي..وخلصت على اذان العشاء

حنان وهي تفتح الباب:يلا سارة جاء..
سارة مستغربه:جاء..يلا جايه..
ونزلت تحت بخطوات ثقيله...وجاء عمي من وراء الباب..ابو بندر:وقعي هنا..وخذت القلم ويدي ترتجف وانا افكر بعيشتي مع فيصل..ووقعت..ابوبندر:الله يسعدك يابنتي.. سارة بهمس:الله يبارك فيك ياعمي... وجات امي وحضتنتي..ام حمد"الهنوف" وهي تبكي:الله يوفقك يابنتي..
حنان ورغد وريم بدموع الحزن جاوا سلموا علي بحراره..ودخل عبدالله وحمد سلموا علي..حمد:يلا سارة لبسي عباتك..
ورحت لبست عباتي..عبدالله وهو يشيل اغراضي ويحطهم في السيارة:مصارت شنطه...ثقيله مرة....ودخلت في السيارة وعيوني تحت..فيصل وهو يلاحظ توترها وتشابك يهدها مع بعض دليل انها متوترة(اخيرا ياسارة..اخيرا تزوجنا..حسيت ان اليوم ذه مراح يجي..ههههه ان مخليتك تطلبين الشهادة مكون انا فيصل الـ......) ووصلنا ونزلت شفت البيت أي بيت إلا قصر كان كبير مرة والخدم كانوا واقفين يستقبلونا..كان فوق 12 خادم تقريبا..ولفت انتباهي التصميم الراقي للقصر بلون البني الفخم والدرج المصمم بأتقان تصميمه كان فرنسي والدرج كان له جهتين..ولفت انتباهي مابين الدرجين حديقة راقيه مكلفه...ودخلت الغرفه غرفه النوم كانت روعه في الجمال بلون الموف الساحر والرمادي واندماج الاثاث..والحمام"كرمكم الله"التابعه لغرفه النوم بلون الرمادي وبريق الموف..المزخرف بزخرفه ناعمه على الجدار..وفسخت عباتي بتوتر...ونظرات فيصل المليئه بالغرور..اقترب مني ومحسيت بنفسي إلا وهو معطني كف على وجهي ومن قوته طحت على الارض..فيصل والشرار طالع من عيونه:هذا من اجل الكف ألي عطتيني اياه..وقومني وعطاني الكف الثاني..وهذا عشان تعرفين مرة ثانيه متسكرين السماعة في وجهي... وعطاني الكف الثالث..وهذا عشان متكسرين كلمتي..وهو يحط يده على فكي ويشد عليها:ولاتظنين اني ماخذك عشان اني احبك ولا عشان انك سحرتيني..لا انتي غلاطانه انا اصلن مااخذك عشان اكسر راسك..عشان اعيشك بجهنم..
سارة وانا مو مستوعبه الي صار والدموع بعيني:انت واحد حقير ونذل... ومن قال لك اني انا احبك بعد انا اكرهك..ولا اطيقك في عيشه الله..ورماني على الارض..فيصل بغرور:يعني انتي تتوقعين اني انا فيصل الـ... احب وحده زيك انتي مردك راح تطلقين بعد ماعذبك...سامعه ياحقيرة وهو ينزل لمستواي:انا واحد مايشرفني اتزوج وحده زيك.... ورحت في نوبه بكي ابكي على حضي...على حضي النحس ألي خلاني اقابله..واستجمعت قواي وقمت:لاتظن اني بعد هل الكفوف راح اضعف..لا اسمح لي اقول لك انك غلطان..انا اقوى من كذا ياسيد فيصل..
فيصل وهو يقترب منه وبثقه وترت سارة:ههههه...انتي لسه ماشفتي شيء..
سارة بشراسه:لاتظن انك بحراكاتك ذي راح تثبت رجولتك..انت اصلن منت برجال...
فيصل وهو يشد شعرها الحرير:انا اصلن رجال من دون ماتتكلمين...ويبدوا اني عطيتك وجه كثير..انتي اصلن متستاهيلين احد يطالع في وجهك...ياتافهه..
سارة وانا متالمه:وخر عني...آآآه.. وهو يشد علي ونزل لمستواي:أنتي على وش شايفه نفسك..مغرورة على الفاضي والمليان..وهو يتفحصني بنظره:لاتظنيني اني راح ألمسك..أنا اصلن مايشرفني المس وحده مثلك.. كلامه كنه خناجر على قلبي..
سارة بصوت باكي:أنت وش راح تستفيد من تعذيبي..
فيصل:استمتع وانا اشوفك تتعذبين...مدري ليه؟؟
سارة:تعرف ليه لانك واحد حقير ونذل..
فيصل:لا يكثر...انا محب الغلج<<<الغلج يعني الهذره ذي كلمه كويتيه..
وطلع بره الغرفة وانا في نوبه بكى شديده...وشديت ع حالي وقمت ومسحت المكياج ورحت غرفه تغير الملابس التابعه لغرفه النوم...الجدار بلون الموف المزخرف من جدار واحد باللون الرمادي..وباقي الجدار بلون الموف من دون زخرفه هذا غير الاثاث الفرنسي المطل على النافذه..وشفت الثياب كلها شبه عاريه حتى قمصان النوم..وطلعت ابي اخذ ملابسي ألي في الشنطه بس ملقيتها :اكيد محد نزلها من السيارة..وحطيت يدي على مقبض الباب لقيته مقفل:يوه ليه يفقل الباب يبي يحبسني يعني.. ورحت مرة ثانيه لغرفه الملابس ووجهي احمررر:صدق انه وقح كل الملابس هنا خالعه وماتستر وبذات ملابس النووم..وطلعت استر واحد ولبسته كان كاشف من الصدر... وعاري من الظهر لين اخر ظهري...وطوله لين نصف فخذي.. ولونه بلاك كان مره عاري..بس هذا استر واحد...وعطرت بعطر فرنسي الي لقيته في التسريحة...ودخل فيصل وانا محسيت فيه..وانا قاعد ادور في دروج التسريحة وانا منزله راسي...اقترب مني ومسح بأطراف يده برقه على ظهري العاري...ارتجفت من حركته والتفت له..وبحركه ساحر لمني في صدره وبدا يقبل كتفي العاري بقبلاته دافئه... ونزل لمستواي وباسني في عنقي...مقدرت اقاوم قبلاته الدافئه..(وفي نفسي...ليه دايم تخليني اضعف تجاهك..ليه؟؟ ابي اقاومك بس مقدرت...)
سارة:فيصل..فيصل..ممكن توخر عني... بس فيصل مرد علي..وانا ابعده عني قدر الامكان بس هو كان اقوى مني..وبصعوبه تكلمت:فيصل..ابي اروح الحمام"كرمكم الله" فيصل وهو بنظره اسرتني:لازم يعني..
سارة:أي ضروري..وبالموت ترك يدي ورحت الحمام"كرمك الله" سارة توهقت:ليه منزلت علي..شكلها بكرة راح تنزل يووه وش اسوي انا احين..انا مبيه يلمسني ماابي ارتبط فيه باي شيء...وبعد دقايق وانا في الحمام"كرمكم الله" طلعت وماشفته في الغرفه...ورحت انسدحت في الكنبه محبيت انام معه في نفس السرير..
فيصل وهو يشرب عصير التفاح(وفي نفسه...مدري وش صار لك يافيصل..انت تضعف من ناحيتها هي..وانت تعرف انها....انها تكلم شباب ويمكن طلعت معه ويمكن..و...و..و مقدرت اقاومها..مع اني اعرفها انها.....ليه ياسارة سلكتي ذه الطريق...لو ماكنتي كذا كان انتي في حضني احين..ليه سارة؟؟)


........................

الثلج الاسود
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

جنسية العضو جنسية العضو : يمني
الأوسمة الأوسمة : الوسام الذهبي
ذكر عدد المساهمات : 27054
تاريخ التسجيل : 22/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غصبن عني حبيتها * 12*  Empty رد: غصبن عني حبيتها * 12*

مُساهمة من طرف رسمتك حقيقة وانت حلم الأربعاء يونيو 18, 2014 10:15 am

غصبن عني حبيتها * 12*  245805_1333133971
رسمتك حقيقة وانت حلم
رسمتك حقيقة وانت حلم
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية
مشرفة قسم الامن والسلامة من المخاطر والاسعافات الاولية

جنسية العضو جنسية العضو : مغربية
الأوسمة الأوسمة : الادارية المميزه
انثى عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى